קול קורא לפורום לאמנים/יות צעירים/ות מהמגזר הערבי

הגלריה לאמנות אום אל פחם, עמותת מרסל, ו-WADI תוכנית רזידנסי באום אל פחם, מזמינה אמנים/ות צעירים/ות מהמגזר הערבי להגיש מועמדות לקחת חלק בקבוצה חדשה שתקום בגלריה.

הגלריה לאמנות אום אל פחם, עמותת מרסל, ו-WADI תוכנית רזידנסי באום אל פחם, מזמינה אותך להגיש מועמדות לקחת חלק בקבוצה חדשה שתקום בגלריה.

מטרת הקבוצה היא להוות מקום מפגש לאמנים ואמניות ערבים צעירים, בוגרי בתי ספר לאמנות או שבשנתם האחרונה, במסגרתו יוכלו להמשיך לקיים שיח אמנותי בהנחייה מקצועית, לקבל כלים מקצועיים לקידום עצמי, ולהיפגש עם אוצרים ואמנים פעילים.

הקבוצה תפגש אחת לחודש לאורך השנה בגלריה לאמנות אום אל פחם, תסע לשני סיורים משותפים בתל אביב, ולסיום התהליך תאצור ותציג יחד תערוכה בגלריה.

הקבלה לתכנית מותנית בהגשת תיק עבודות (עד 10 עבודות בפורמט PDF) וקורות חיים למייל: [email protected]

دعوة لتقديم طلبات

 

تأسيس منتدى للفنّانين والفنانات الشبان والشابات,

تدعو صالة العرض للفنون في أم الفحم، وجمعية مارسيل وبرنامج الإقامة في أم الفحم WADI، الفنّانين والفنانات إلى تقديم طلبات للمشاركة في مجموعة جديدة ستقام في صالة العرض في أم الفحم.

هدف المجموعة: تشكيل مكان لقاء لفنّانين وفنانات ، خريجين وخريجات مدارس الفنون أو في سنتهم الدراسية الأخيرة.

ستلتقي المجموعة مرة كل شهر في أم الفحم، وتشارك بجولتين مشتركتين في تل أبيب، وفي الختام يقام معرض لأعمالهم الفنية في صالة العرض للفنون في أم الفحم من تنسيق أفراد المجموعة.

تشمل اللقاءات نقد للأعمال بمشاركة فنّانين آخرين، وإكساب الأدوات المهنية في مجال تحضير ملف الأعمال وكتابة السيرة الذاتية، ولقاءات مع أمناء معارض وشخصيات فنّيّة. ستشكل هذه المجموعة حلقة وصل بين المشاركين في برنامج إقامة الفنّانين WADI الذين سيقيمون لمدة خمسة أسابيع في جاليري الفنون في أم الفحم وسكان المنطقة.

القبول للبرنامج مشروط بإرسال ملف أعمال (حتى 10 أعمال بصيغة PDF) وسيرة ذاتية على البريد الإلكتروني : [email protected]
سيتم الرد على المتقدمين/ات الملائمين/ات خلال شهر أكتوبر.
كما انه خلال شهر اكتوبر، سنعقد يومًا مفتوحًا في جاليري الفنون للشرح عن البرنامج وإجراء جولة في الجاليري.

כתיבת תגובה

האימייל לא יוצג באתר. שדות החובה מסומנים *